Monday, December 27, 2010

من يهتم ؟؟

ان لم اهتم بها فستبحث عن من يهتم بها ..
هى طفلتى التى تحتاج لرعاية، قبول و الاهم تحتاج الى حب ..
هى فى حالة جوع مستمر، بدأت ادرك و اعترف انه من حقها ان تجوع فهى ببساطة حية و لم تمت
اعترف انى اخطأت فى حقك، باهمالى لكى و برجوعى الى ما تعودت ان افعله (كما ذكرت فى البوست الاخير) تكتيفك و ربط رجليك و يداك
سامحينى فهذا ما تعودت ان افعله لسنين عديدة حتى جعلتك فريسة سهلة لكل من يريد استغلالك
حتى اننى لم ادافع عنك عندما اتوا لينهشوكى فى الماضى، لم ادرك و لم اتغير الا بعد محاولتى قتلك و بداية مشوار علاجى
حصلت على حب و هذا ما غيرنى وعلمنى كيف احبك
اتذكر هذه الاوقات الجميلة التى رأيت فيها حب الله و حب الاخرين
اعلم تماما لماذا تشتاقين الان الى العلاقة السابقة فقد كانت اول من رحمك من جلدى لكى و فى كل مرة اجلدك اجدك تريدين الهروب اليها
فاعود و اجلدك ثانيا لانك اشتقت الى هذه العلاقة و بذلك اجعلك تشتاقين اليها اكثر و اكثر
انا اسفة لاهمالى و قسوتى عليك الوقت الماضى
اتفهم جوعك و حنينك للعلاقة السابقة، اتفهم هروبك بممارسة العادة السرية
انا من دفعتك الى كل هذا، اريد مصالحتك الان و ضمك الى حضنى، احبك يا طفلتى، احبك احبك احبك

5 comments:

Anonymous said...

احنا اتعلمنا كتير و لسّه قدامنا كتير نتعلمه و حنفضل دايما نقاوم اللى اتعودنا عليه ... بس فى المقابل ، حياتنا دلوقتى أفضل بكتير من الأول .. أنا أقدر أقول كده عن نفسى و متأكده انّك كمان بتقولى كده عن نفسك .. انا ماعرفش ايه أقصى حاجه ممكن أوصلها و امتى و ان كنت حقدر أسترد كل اللى اتاخد منى و لا لأ .. بس حياتى أفضل بكتير من اللى فات و قادره أعيش دلوقتى و أكون مرتاحه
ربنا معانا
أمانى

Jessy said...

ممكن نمرتك للتواصل معاكي

Anonymous said...

ممكن نمرتك للتواصل معاكي

Anonymous said...

او اي طريقة للتواصل معاكي

كنت مثلية و الآن مشفية said...

للتواصل معايا
kont.mesleya@gmail.com