Friday, March 20, 2009

النعمة


النعمة التى انتشلتنى و انقذتنى من موت محقق جسدى و نفسى و روحى .. احييتنى يا رب بنعمتك الغنية

النعمة هى حبك لى رغم عدم استحقاقى .. هو عدم تخليك عنى و انا فى عمق الخطية

...النعمة هى ايمانك بان هناك امل فيا فى الوقت الذى يأست فيه من نفسى

...النعمة هى عندما رأيت فيا ابنتك فى الوقت الذى ادرت فيه وجهى عنك

...النعمة هى حبك الغير مشروط لى فى الوقت الذى كرهت و احتقرت نفسى

...النعمة هى قبولك لى كأبنة لك بعد كل خيانة منى لك

النعمة هى عندما مددت لى يدك و اخذتنى فى حضنك عندما جئت لك مجروحة و مطروحة و مطرودة من الخطية

النعمة هى التى انتشلتنى و هى التى ما زالت تحفظنى حتى لا ارجع من حيث بدأت .. ء

النعمة هى التى تذكرنى بحبك و قبولك لى المستمر

لن ارجع للمثلية لا لقوة فيا او ارادة قوية بل لان نعمتك هى قوتى فى الضعف هى عربون حبك لى الذى غمرنى و أسرنى و ربطنى بك ابنة للابد

11 comments:

Anonymous said...

انتي انسانة جميله اوي بجد نفسي ابقى ذيك

مجاهد said...

الله
الرحمن الرحيم الغفور
رحمته وسعة كل شىء
-----------------------
رساله فى منتهى الجمال

Dr. Awsam Wasfy said...

نعم، نعم، نعم

كنت مثلية و الآن مشفية said...

النعمة هى التى غيرتنى و غيرت الملايين و هى التى ستغير كل واحد يفتح قلبه و يقبلها من يد الله سبحانه .. انتظر مشاركتكم عن عمل النعمة فى تغيير كل واحد منكم

Anonymous said...

انا انسان مثلي حاربت و صارعت و بئيت مع ربنا بس لهلا و انا زي ما انا
انا تعبت و بظن انو هاد مو عدل انو تكون تجربتي هيك شكلها
الموضوع مش عادل و بظن بنعمة او بدونها رح اظل مثلي شاذ حقير
انا ما بنام مع حد مش لانو حرام بس لاني جبان و مع هيك نظرات الشهوة و افكار اشر بتملاني
انا انسان محترم بنظر الكل الا نفسي و الله و دول الي بهموني
انا بكره حالي و بتمنى الموت

جوزيف

jonoon 3aqel said...

الحمدلله على نعمة..
سعيد بك اختي...تذكري نعمة الله..و لا تسقطي..و لا تمكثي طويلا بعد الوقوع..

نحن فيما نحن فيه لعدة اسباب..لكن كلنا نحاول الخروج من
هذا الحال للأسباب نفسها...

اسعدك الله..و حقق لك كل ماتتمنين..


طبعا عارفاني....صح
تحياتي

jonoon 3aqel said...

ممكن أرد على الأخ جوزيف...
بعد اذنك يعني... :)

أخي لا تتشائم...لا يحصل التغيير في يوم و ليله...
و لكنه ممكن..
و ممتع...و تشعر بالنضج في كل مرحلة من مراحلة..

لا أدري ماذا اقول او بم انصح..
لكن دع أملك بالله كبير..

اتمنى تكون بخير

تحياتي

محمود said...

بوست رائع .اسف علي تأخير التعليق لاني كنت في حاله نفسيه سئيه بس الحقيقه افتكرتك وافتكرت كلمه كونتي قولتهالي وكنت دايما بهرب من وصفها عليا بس دلوقتي اقدر اقولها وهيا اللي بتحميني وترجعني (الكلمه دي لما نشرت بوست عن الاعتماديه وانتي قولتي انها ذل وهيا فعلا ذل كنت بخاف اقولها بس انتي اللي ساعدتيني.شكرا لكي

كنت مثلية و الآن مشفية said...

اشكركم جميعا على تعليقاتكم .. هذه هى تجربتى التى اردت ان اعلنها على الملء لكل الناس.

الى "anonymous"
اعرف شعورك بالحتقار لنفسك .. اشجعك ان تتابع كل مدوناتنا ستجدها على الشمال من مدونتى. انهم اناس قرروا ان يسيروا مسيرة التعافى فتغيرت حياتهم و ليس فقط مثليتهم ايضا ادعوك لمتابعة مدونة "شفاء الحب" للدكتور اوسم التى ستفيدك كثيرا ما نحتاجه يا صديقى هو الحب الذى سيشفينا من كل امراضنا. اتمنى لك الحياة و ليس الموت. اذا اردت مساندتنا فنحن هنا فقط اطلب.

كنت مثلية و الآن مشفية said...

الى "جنون عاقل"اشكرك على تعليقك و مساندتك

الى محمود صديقى الذى اعتز به جدا جدا و احبه بجد انت كمان كنت و ما زلت سند لى حتى و ان كان كل حوارتنا عبر مدونتنا لكن مشاركتنا فى نفس المسيرة هى التى تجمعنا. سعيدة ان واجهت نفسك الى مزيد من المواجهة و النضوج يا صديقى

Healed said...

I want to thank you for your blog. its great. it made me a new person. thank u for being so wonderful. pls write often. (sorry i dont have arabic keybord)